بيانات صحفية حول إضراب الكرامة

الجمعة 28 نيسان (أبريل) 2017

- بيان صحفي

يحيي تيار المقاومة والتحرير جماهير شعبنا العربي الفلسطيني الوفية و المنتفضة في وجه العدو الصهيوني وزبانيته وأدواته نصرة لإضراب الحركة الأسيرة في سجون العدو ومعتقلاته الفاشية، وإسنادا لجهادها في وجه جلاوزة العدو، ويدعو إلى تصعيد التحرك الشعبي على أوسع نطاق باعتماد أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع محطة للإضراب العام والمسيرات والحشد في خيم الاعتصام ونقاط الاشتباك مع العدو.

ويدين تيار المقاومة والتحرير الهجمة السلطوية القذرة التي يتعرض لها الأسرى المحررون الأوفياء لنضالات أخوتهم في سجون العدو وفي مقدمة هؤلاء الأبطال الأخ الأسير المحرر الشيخ خضر عدنان، فالأخ خضر هو في نفس الآن أحد أبرز قيادات فصيل فلسطيني مجاهد لم يغادر الميدان في كل مراحل الاشتباك مع العدو وهي حركة الجهاد الاسلامي المباركة.
إن استهداف أبطال وقيادات الانتفاضة وإسناد الإضراب والمواجهة مع العدو ما هي إلا صورة مقززة عن مستوى السقوط الوطني والأخلاقي والعقدي الذي بلغته هذه السلطة الخائرة في مواجهة العدو ومستوطنيه والمستأسدة على جماهيره ومخيماته وقواه الحية، وهي تعطي الدليل القاطع على تراجع أولويات هذه السلطة حتى فيما تدعيه من الحرص على أمن المواطن إلى الحرص على راحة المستوطن ورضاء عصابة تل أبيب ومندوبها يوآف مردخاي الذي باتت يحدد لهذه الأجهزة البائسة والخربة أهدافها على مدار الساعة في الوطن المحتل.

إننا نحذر سلطة البؤس والخراب الوطني من هذه الخطوات ونتائجها التي ستقود إلى كوارث عليها لا محالة، وإن غدا لناظره لقريب.....

تيار المقاومة والتحرير (ت.م.ت)

القدس المحتلة

فلسطين

26/4/2017

- تصريح صحفي

المفوضية السياسية والاعلامية لتيار المقاومة والتحرير

يدعو تيار المقاومة والتحرير جماهير شعبنا العربي الفلسطيني البطل في أماكن تواجده كافة، في الوطن المحتل وفي الشتات إلى الالتحام من حول إضراب الكرامة لأسرى الثورة الفلسطينية في سجون العدو الصهيوني المحتل ومعتقلاته بدءا من يوم الجمعة 14/4/2017، وإلى دعم هذا الإضراب بكل الوسائل والأدوات الممكنة الاستخدام وبكثافة، وإلى تصعيد الانتفاضة البطلة مع هذا الاضراب وتصعيد المسيرات في الشتات أمام سفارات الامبرياليين والصهاينة، إن الوصول إلى حالة العصيان المدني الشامل وخوض معركة كسر إرادة العدو هي فرصتها الىن وساعتها متوفرة والنصر من عند الله لمن صدق وعده وعهده.

تيار المقاومة والنحرير

القدس المحتلة - فلسطين

14/4/2017


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة
الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 28 / 80366

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع بيانات صحفية   wikipedia    |    titre sites syndiques OPML   OPML

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC

Creative Commons License

1 من الزوار الآن

"مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح