بيان صحفي يا جماهير القدس والمقدسات

الجمعة 22 كانون الأول (ديسمبر) 2017

بيان صحفي

يا جماهير القدس والمقدسات ،

أعلن العدو الأمريكي الإمبريالي بلسان واضح صريح عدوانه على الشعب الفلسطيني وعلى الأمتين العربية والاسلامية ومقدساتها وتاريخها ومستقبلها، وافتتح ترامب آخر الخطوط الحمراء التي طالما أعلنتها الحكومات والدول والهيئات والأحزاب والقوى والفصائل، وانتهت جميعها اليوم بهذا الاعلان الى المواجهة مع نفسها.

لقد فرض العدو الأمريكي ساعة المواجهة واختار البداية ولكنه لن يتصور نهاية هذه المعركة، ولانها ستكون معركة المصير الفلسطيني ومعركة الوجود والكرامة العربية والاسلامية، فاننا ندعو الى برامج كفاحية متوالية لرسم خطوط الاشتباك مع العدو الصهيوني والعدو الامريكي، ويتقدم التيار بهذه الابتداءات:

1- تفعيل المقاطعة الشعبية الواسعة للبضائع والخدمات والمصالح الامريكية المباشرة وغير المباشرة، وتحريم التعامل معها واعتبار من يكسر هذه المقاطعة مجرما وعميلا وعزله شعبيا.

2- مطالبة الفصائل المنضوية في منظمة التحرير والتي وصلت لان تصبح مطية الفاشل عباس منفذ وحارس برنامج التصفية والتخابر الامني المقدس بالاعلان بشكل واضح وصريح عن انسحابه من هذه اليافطة حتى يتم استعادتها وطنيا فهي الان واجهة مختطفة بالمطلق بعد اعلان ترامب.

3- ندعو الفصائل التي تمتلك تشكيلات عسكرية الى المبادرة فورا الى تشكيل مجلس عسكري اعلى للمقاومة وخاصة في قطاع غزة ولبنان وسوريا، وتنفيذ متطلبات ذلك واحتياجاته واعتباره اولوية مطلقة.

4- يدعو التيار الى اعلان العصيان المدني الشامل في فلسطين ونناشد اهلنا عدم التعاطي مع كل اجهزة سلطة اوسلو وعدم دفع اية رسوم لاي من معاملاتها واسقاطها بالقوة ان لزم الامر فهي عنوان فرض وتمرير قرارات العدو الامريكي والصهيوني وهي الحائل عن نفاذ هبة القدس السابقة الى كامل اهدافها، وندعو الى استمرار الهبة الجماهيرية وتشكيل قيادة ميدانية موحدة لها واعتبار فعالياتها ملزمة لكل القوى والهيئات وصولا الى تجسيد الانتفاضة الشعبية.

5-نطلب من محمود عباس الاستقالة فورا من كل المواقع التي يشغلها والتي يدعيها فهو المسؤول الاول والاخير عن فشل كامل الخيار التفريطي الذي تم فرضه على شعبنا خلال العقد الماضي.

6- يطالب التيار مجلس الفتوى الفلسطيني بتصدير فتوى واضحة بحق كل من يتعاطى مع ترتيبات القرار الامبريالي وتبعاته لمصلحته في اي مكان واي زمان، كما يطالب علماء فلسطين اليوم بدورهم الذي لا يجب ان يتقدم غيرهم عليهم فيه، فهذه المسالة لب كيانهم.

ان التيار يحيي الجماهير الفلسطينية والعربية والاسلامية التي خرجت الى الشوارع، ويثمن موقف قائد المقاومة الاسلامية في لبنان الشقيق وما حملته من اقتراحات وتفصيلات نضالية..

ان المعركة التي فرضها علينا العدو الامريكي ستبدأ بالمقاطعة والعصيان والانتفاضة، لكنها لن توفر المصالح الامبريالية في اي موقع من هذا العالم بعد اليوم....

لن تهود قبلتنا ولن يتصهين مسرى رسولنا

عاشت الانتفاضة وقواها

المجد والخلود لشهداء شعبنا وامتينا

الخزي والعار لعملاء الصهاينة والامريكان

الموت لامريكا

الموت لصهيون

وإننا حتما لمنتصرون

والله ولي التوفيق ......

تيار المقاومة والتحرير (ت.م.ت)

فلسطين

7 كانون الاول 2017 الموافق 19 ربيع الاول1439 هـ


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة
الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 16 / 85378

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع بيانات صحفية   wikipedia    |    titre sites syndiques OPML   OPML

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC

Creative Commons License

1 من الزوار الآن

"مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح