تصريح صحفي «القيد لا بد أن ينكسر ومرحبا بالرفيق جورج»

الجمعة 11 كانون الثاني (يناير) 2013

التاريخ: 10 يناير 2013

تصريح صحفي

«القيد لا بد أن ينكسر ومرحبا بالرفيق جورج»

لقد تلقينا خبر تحرر الأسير البطل الرفيق جورج ابراهيم عبدالله من السجون الفرنسية بسعادة واعتزاز بعد أن استمر اعتقال الرفيق جورج حوالي ثلاثة عقود في سجون السلطات الفرنسية دون أن تؤثر فيه هذه السجون ولا أن تخلخل فيه إيمانه الصلب العميق بالقضية القومية التي انبرى لها نضاله الشريف والتزامه الفولاذي بها.
إن الرفيق جورج عبدالله وكل الأخوة والرفاق أسرى الحرية والكرامة في سجون العدو الصهيوني وسجون حليفه الامبريالي هم مشاعل على طريق تحقيق الأهداف القومية والوطنية النبيلة، والتي أكدوا من خلال تضحياتهم العظيمة التي قدّموها على مذبح الكرامة والعزة والشرف والرجولة، أنها لا بد وحتما ستتحقق على طريق هذا النضال الرائع الخلاّق لأمتنا الواحدة ومصيرنا الواحد.
بالأمس القريب إطلاق المناضل الأخ سمير القنطار واليوم إطلاق المناضل جورج عبدالله وغدا إطلاق كافة أسرى الحرية لأنه لا بد للقيد أن ينكسر، ونحن نعيش هذه الأيام مشهد عنفوان اضراب الأخوة المناضلين في سجون العدو الصهيوني تأتي هذه المناسبة لتشحذ من هممهم ومن معنوياتهم في معركتهم النبيلة مع الجلاد الأصلي لقضيتنا الوطنية والقومية ، العدو الصهيوني الغادر.
إن فلسطين لن تنسى هؤلاء الأبطال، وإن فلسطين لتفتح ذراعيها لفرسانها الأشاوس في ذاكرتها الناصعة لكل أبطالها وعشّاق حريتها وكرامتها وفي مقدمتهم هؤلاء الشموع والمشاعل من وزن الرفيق والأخ المناضل جورج عبدالله وهم يقدمون هذه الصورة العظيمة للأبطال في زمن عزّت فيه الرجال وتلوّنت فيه الرجولة.
إن واجب الاحتفاء بالرفيق جورج هو واجب على كل مؤمن بقضيته الوطنية والقومية وكل مناضل في سبيلها ، وإن انكفاء بعضهم لن يكون إلا الهامش في قصص البطولة هذه ولن نتوقف عندها، فمرحبا بالرفيق جورج على طريق فلسطين من جديد مع أخوته ورفاقه وأبنائه مدرسة نضالية صلبة ، وإننا حتما لمنتصرون أيها الرفيق العظيم.

وإنها لثورة حتى النصر ،

تيار المقاومة والتحرير
كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة
الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 65 / 79397

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع بيانات صحفية   wikipedia    |    titre sites syndiques OPML   OPML

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC

Creative Commons License

3 من الزوار الآن

"مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح