تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تدين اغتيال العلامة البوطي

السبت 23 آذار (مارس) 2013

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني الجريمة الوحشية منقطعة النظير والتي استهدفت العلامة الشهيد د. محمد سعيد رمضان البوطي وتلامذته وجلساء درسه الديني الذي كان منعقدا في مسجد الإيمان بدمشق يوم الخميس الحادي والعشرين من آذار الحالي 2013.

ويعتبران أن هذه الجريمة قد تخطت كلَّ المحرمات وكلَّ المحاذير ولا يمكن إلا أن تدان وتستنكر بمنتهى القوة والحزم والشدة، وإن مرتكبيها لم يخونوا الله ورسوله ودينه فقط بل هم خانوا كلّ القيم والشرائع والانسانية وباتوا لعنة على الانسانية جمعاء هم وفكرهم المريض وخلفياتهم الإجرامية الشاذة.

إننا نحتسب العلامة الشهيد ورفاقه وتلامذته شهداء عند المولى عزَّ وجل ونشارك أسرهم وأحبتهم وأصدقاءهم الآلام لهذا الغدر الجبان، ونشارك أشقاءنا في سورية العروبة واجب العزاء ونعتبر أن دم وإرث الشهيد الجليل سيبقى نوراً ومشعلاَ هاديا لكل سائر على طريق الحق والحقيقة، وإننا على يقين بأن هذا سيكون مفصلاً في تاريخ الشام وفي عزة الشام واقتدارها واستعادتها لموقعها الطبيعي والمبشّر عنه بحديث رسولنا الكريم ، رحم الله شهداء المنبر والمحراب الصادق الداعي لوئد الفتن وليس اشعالها.

تيار المقاومة والتحرير وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني

السبت 23/آذار/2013


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة
الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 65 / 79397

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع بيانات التيار   wikipedia    |    titre sites syndiques OPML   OPML

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC

Creative Commons License

3 من الزوار الآن

"مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح