بيان صحفي : ندين عدوان العدو على سوريا العروبة وجيشها الباسل

الأحد 5 أيار (مايو) 2013

بيان صحفي

بسم الله الرحمن الرحيم

إن قيام غربان العدو الصهيوني بغاراتها الجوية منذ الساعة 1500 من يوم الاحد الموافق 5 أيار من العام 2013 قد أوضح بما لا يدع مجالا للشك من انخراط العدو في عمليات الاستنزاف التي استهدفت الجيش العربي السوري بكل الأشكال وآخرها التدخل المباشر الأخير.
إن العدو اليوم يسفر عن مهمات واحتياجات مباشرة لم تستطع فرقه المنتشرة تحت الأغطية المختلفة داخل المناطق السورية من تنفيذها، ولذا فقد شرع في تنفيذ بقية المهمات على أجندة استنزاف الجيش السوري والدولة السورية مستفيدا من ثمرة عامين من الاجهاد والارباك.
إن العدو فيما يبدو قد أدخل إلى مسار الاستنزاف الداخلي مفردة التدخل الخارجي منفرداً بضوء أخضر أمريكي عبر هذا العدوان الذي رمى إلى كسر شدة العتبة في التردد القائم ، وذلك لكي يهيء الطريق إلى افتتاح استهداف خارجي مبرمج والذي يبدو أنه لم يعد مستغربا ولا مستبعدا في أية لحظة قادمة.
ونحن إذ ندين هذا العدوان الجديد الغادر والواضح لنثق بقدرة الجيش العربي السوري على تنسيق واجباته بما يتيح له إكمال مهمته على الأرض بتطهير الأرض السورية من مندوبي العدو العاملة كفرق استنزاف للجيش العربي السوري من جهة وبما يرد على العدو الغادر الجبان، وإننا حتما لمنتصرون،،،،،

الاعلام المركزي
تيار المقاومة والتحرير - كتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني


نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة
الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 198 / 79286

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع بيانات صحفية   wikipedia    |    titre sites syndiques OPML   OPML

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.4 + AHUNTSIC

Creative Commons License

4 من الزوار الآن

"مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح